الأربعاء، 3 ديسمبر 2008


بعد الغيبه الطويله عندي حجي ماهو مصفصف ولا هو مسنود ... على راسة كلمة (بقول) كلمه اعبر فيها بصدق كلمة على لسان حال البعض .. واسمحولي على ضعف الكلام .. وانا عذري اني من قلبي نزعته ..







بقول

الجار ماعاد هو جار ..

بقول

اشوفه تعدى وجار ..






بقول

الناس حالها الطمع ..

بقول

الفلس بالعين انطبع ..









بقول


الترف حالنا والفسق فينا ..

بقول

ترا الفسق ياكبره وياشينه ..









بقول

بيتنا به سقف عالي ..

بقول

في بطنه خمسين حمالي ..









بقول

واحد للفلس و همه الدينار ..

بقول

واحد للفحم و هو بالخفا عيار ..









بقول

مليت وانا باوراقهم أرز الصح ..

بقول

اليوم الرجا فيهم شح ..







بقول

يالردي خم الورق وعس ..

بقول

ترا عقب اللعب لابد من بس ..







بقول

يالفقير انا وياك محتاس ..

و بقول

لا بعد ترا ما طلع الداس ..



سليمان القصار























هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

الشمس من وين طالعه

:)

لي رجعه للتعليق على البوست

الحمد لله على السلامه
:)

اكيد عرفتني




























؛)

غير معرف يقول...

أكيد عرفتني























صبااا
؛)

سليمان القصار يقول...

اهليييييين وهلا ... هلا بالقاطعه .. شلون ماعرف صبا ... وليش متنكره ههه

شكرا على التعليق طول عمرج سباقه

صبا يقول...

مساء الخير سليمان


الجار وآآآه يالجار
الجيره تغيرت
ومحد قام يسأل عن الثاني
الا ما ندر

وهذا حال الدنيا
ولكن يبقى بالنهايه الي فيهم الخير
...موجودين

والصوره الاخيره

لاعت جبدي منهاااا

يا اخي حط صورة براد بيت
والا جون ترافولتا وااايد ابرك
؛)